You are here
Home > سيرة biography > اليوم هو عيد ميلاد 117th أوسكار فيشتينغر يعرفون كل شيء

اليوم هو عيد ميلاد 117th أوسكار فيشتينغر يعرفون كل شيء

اليوم-هو-عيد-ميلاد-117th-أوسكار-فيشتينغر-يع

أنت تعرف تاريخ الميلاد أوسكار فيشتينغر في 117th اليوم نعرف من كان أوسكار فيشتينغر.

أوسكار فيشتينغر ولد في 22 يونيو 1900، وكان أوسكار فيشتينغر رائدة المخرج مجردة من ألمانيا. بعد أن أدخلت على عمل والتر روتمان التي كتبها برنارد ديبولد، بدأ أوسكار تجريب آلة الشمع تشريح، الذي تزامن تقطيع اللحم الرأسي مع مصراع كاميرا الفيلم وتمكين الفيديو من المقاطع العرضية التقدمية.

تم التعاقد Fischinger على العمل في صنع المؤثرات الخاصة بالصواريخ والأسطح الكوكب لامرأة فيلم 1929 الخيال العلمي فريتز لانغ في القمر. وكسر كاحله على مجموعة، وأثناء وجوده في المستشفى جربت الرسوم المتحركة الفحم على الورق. هذه قاد إلى ه 17 الدراسات.

بعد استيلاء النازيين، وقد نفى Fischinger تصاريح لصنع أفلام أكثر تجريدا. وقال انه خلق تكوين في الزرقاء على أي حال، والذي فاز به بجائزة الملك في المعرض العالمي في بروكسل في أكتوبر 1935. باراماونت أنقذه من هذا الموقف الخطير بإعطائه العمل في هوليوود. كان Fischinger غير سعيد في باراماونت لأنها لم تسمح له بالعمل في اللون وتحريرها عمله غير مرغوب فيه.

ثم انتقل إلى MGM حيث أنشأ قصيدة بصرية. بسبب عملية مسك الدفاتر MGM، وقال انه لم يتلق أي أرباح.

انتقل Fischinger على ديزني، حيث كان يعمل على فيلم “Tocatta وفقدان الذاكرة باخ” لالفنتازيا، لكنه استقال بسبب تصاميمه تم تبسيط وجعلها أكثر التمثيلي.

وفي وقت لاحق، تم إنشاؤها Fischinger راديو الديناميات، الذي نقل الصوت والإيقاع مع اللون والأشكال.

تحولت Fischinger لوحة زيتية عندما أحبطت صنع فيلمه. وجربت مع تصوير عملية لوحاته من قبل التقاط الصورة بعد كل ضربة فرشاة. هيلا ريباي، القيم على مؤسسة سولومان غونهيم، وقدم Fischinger العديد من المنح خلال الحرب. كافح Fischinger على وجه الخصوص لأنه كان المسمى عدو أجنبي، بينما الذين يعيشون في الولايات المتحدة. بعد مشادة مع Rebay، وقال انه لم يتلق مرة أخرى التمويل لإنتاج فيلم آخر. وتابع الرسم واخترع Lumigraph، أداة المنزل ضوء المعرض.

تستخدم Fischinger منهجيات مختلفة في عمله:

التجارب المادية مع الشمع والطين، وعلى ضوء وحة زيتية

مزامنة الموسيقى لفيلم

إيقاف الحركة / تصوير كل ضربة فرشاة بينما اللوحة

نقل الصوت والإيقاع مع اللون والأشكال

Leave a Reply

Top